تحسن حالة الفنان صلاح عبدالله

اختر لونك

تحسن حالة الفنان صلاح عبدالله

 

إزمة قلبية للفنان صلاح عبدالله

 تحسن حالة الفنان صلاح عبدالله 


وقد كانت دنيا صلاح عبدالله، كتبت عبر صفحة والدها صباح اليوم الجمعة: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله.. أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل.. أول امبارح بالليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت".



أضافت: "ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير، وغادر الرعاية المركزة الغرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره بإذن الله والدكاترة طمنونا أنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب، وزي ما هو دايما بيقول بإذن الرحمن.. حالة وهتروح لحالها".



وقد تلقى الفنان صلاح عبدالله اتصالت وزيارة من زملائه الفنانين للاطمئنان عليه . حيث يتميز بعلاقته الجيد وحب الزملاء له .




وقد كانت حالة عبدالله تحسنا كثيرا وسوف يغادر المستشفى، ويستكمل علاجه في البيت، والحصول على فترة راحة قصيرة، يعود بعدها لاستئناف تصوير الأعمال الفنية المتُعاقد عليه.



يتواجد الفنان صلاح عبدالله في المستشفى، بعد مروره بأزمة صحية قبل يومين، استدعت إجرائه قسطرة في القلب.وتحسنت حالته .



وينتظر الفنان صلاح عبدالله عرض الفيلم الانس والنمس حيث يظهر فى الفيلم كضيف شرف . وينتظر عرض مسلسل شقة 6 مع روبى وأحمد حاتم.



نبذة عن حياة الفنان صلاح عبدالله 



والفنان صلاح عبدالله من مواليد 25 يناير 1955 وتخرج من كلية التجارة . ويحب الفنان صلاح عبدالله كتابة الشعر والعمل السياسى وكتب فى الشعر السياسي .وقام بالتمثيل فى مسرح الجامعة 




وبداية معرفة الجمهور الحقيقية بصلاح عبد الله من خلال مشاركته في مسلسل «سنبل بعد المليون» في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، إلا أنها كانت من الأدوار المؤثرة في ذاكرة الجمهور التي علق بذهنها طريقة حديث صلاح عبد الله ونكاته التي منحتهم المزيد من الضحك، وكان قام بعدة مسرحيات مع الفنان محمد صبحى فى بداية حياته.



إلا أن من أشهرها دوره في مسلسل «ذئاب الجبل» مع الفنان أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور. وهو الدور الذي رسخ أقدامه في عالم التمثيل ومزج في أدائه بين التراجيديا والكوميديا.



وقام بعدة أدوار ومسلسلات مع محمد هنيدى واحمد ادم و علاء ولى الدين فى مسلسل انت عامل ايه . ومن بداية الالفية قام بعدة ادوار اظهرت موهبته الفنية 



كتابة تعليق

أحدث أقدم
قالب زين - قالب عصري متعدد الاستخدامات