وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد ثلاثة أشهر من وفاة سمير غانم

اختر لونك

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد ثلاثة أشهر من وفاة سمير غانم

ميعاد جنازة ودفنه الفنانة دلال عبدالعزيز



انتقلت الى رحمة الله الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض. حيث أصيبت هي وزوجها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا من شهر أبريل الماضي. وتوفي الفنان سمير غانم في شهر مايو. 


والفنانة الراحلة تعاني من بعد شفاءها من كورونا حيث أصبحت تعاني من نقص الأكسجين ونصح اطباءها بزراعة الرئه لها لصعوبة التنفس وتدمير الكورونا لها. 


ميعاد جنازة دلال عبدالعزيز 


قال رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم ان صلاة الجنازة للفنانة دلال عبدالعزيز سوف تكون غدا بعد صلاة الظهر من مسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء والدفنة في مقابر الأسرة بمدافن الأمل والوفاء بمدينة نصر. 


نبذه عن حياة الفنانة دلال عبدالعزيز 


ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز ٦١ عاما وكانت مواليد ١٩٦٠ و مواليد محافظة الشرقية. وتخرجت من كلية الزراعة جامعة الزقازيق.

 

و اتجهت الى التمثيل وأول أعمالها كان مسلسل بنت الأيام سنة١٩٧٧ من إخراج نور الدمرداش.

 

واول تعاون بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم كان أهلا دكتور في عام ١٩٨١ ثم فيلم يارب ولد. 

وتزوجا عام ١٩٨٤ وأنجب سمير ودلال ابنتها دنيا سمير غانم وامل وشهرتها إيمي سمير غانم ويعملان في مجال التمثيل. 

و تمتلك الفنانة دلال عبدالعزيز أكثر من ٢٠٠ عمل فني من أفلام ومسلسلات ومسرحيات .وكان اخر اعمالها في رمضان الماضى مسلسل ملوك الجدعنة. 


نجوم الفن ينعون دلال عبدالعزيز 


ونعى  عمرو دياب الفنانة دلال عبد العزيز - عبر تويتر وقال: "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".


و نعى الفنان محمد إمام الفنانة  دلال عبد العزيز  عبر تويتر وقاا: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. البقاء لله دلال عبدالعزيز.. إخواتي دنيا وإيمي قلبي معاكم وربنا يصبركم".


الفنان عمرو سعد  وقال: "أشكو بثي وحزني إلى الله .. لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله أنك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر.. دلال عبدالعزيز في ذمة الله".


  وقالت الفنانة لقاء الخميسي  على صفحتها (إنستجرام) - هتفضلى فى قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة، ربنا يرحمك ويراضيكي، في الجنة حبيبتي إن شاء الله، بنحبك، أرجو الدعاء للنجمة الجميلة التي أبهجت لحظاتنا الأستاذة دلال عبدالعزيز .


وقال  ماجد المصري :رحمة الله عليكي.. ربنا يصبر بناتك وحبايبك. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز. برجاء الدعاء".




 وقالت بوسي شلبي عن   دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي  “إنستجرام” وكتبت “البقاء لله”.

كتابة تعليق

أحدث أقدم
قالب زين - قالب عصري متعدد الاستخدامات