نون مصر تقسيط بدون فوائد

اختر لونك

نون مصر تقسيط بدون فوائد

 
تقسيط من نون

نون مصر : تقسيط بدون فوائد





حيث ان موقع نون كوم عبارة عن موقع تسوق اون لاين بمعنى شوف احتياجاتك من الإبرة إلى الصاروخ بمعنى ممكن تشتري مستلزمات البيت وادوات تجميل وادوات صيانة وملابس واحذية واحتياجات الماركت ومكتبية. بشرط ان يكون تجمالى الطلبية اكثر من 500 جنيه .


هذه الخدمة لا يعرفها كثير من الناس اننا ممكن نشتري تقسيط بدون فائدة يعنى تقسيط بصفر فائدة ىبشرط الحصول على فيزا المشتريات لبعض البنوك مثل بنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك الإسكندرية وبنك cib

تتعامل مع موقع نون كوم وتقدم تقسيط بدون فائدة لمدة ٦ اشهر او تقسيط لمدة ١٢شهر يعنى تشتري وانت في بيت اون لاين من اي مكان في مصر.


طرق الشراء من نون مصربالتقسيط 


ادخل اختار السلع حضرتك مراد شراءها وضعها في السلة .
وعند اختيار السلعة ضع سلعة عليها علامة إكسبريس حتى تحصل على شحن مجاني .
عند دفع الكاش استخدم كوبون خصم إضافي من نون بقيمة ١٠ ٪ا و ٥٠ جنية وسوف تجد طريقة استخدام كوبون هنا.
كوبون الخصم afar44843 لا يتم استخدامه عند التقسيط.

طريقة استخدام كوبون الخصم من نون

ادخل الايميل الخاص بك او اعمل ايميل جديد

ادخل عنوان مدينك

أدخل عنوانك بالتفاصيل واسمك ورقم تلفونك
يصلك كود من اربع ارقام علي رسايل موبيل ارسلها لهم لتاكيد الشحن وصحة رقم تلفون 
ادخل اختار طريقة الدفع 
وحدد إن كان دفع عند الاستلام او بالفيزا 
اختار دفع بالفيزا واختار طريقة التقسيط التي تناسبك ٦ اشهر او ١٢ شهر 
ادخل بيانات الفيزا  
سوف يصلك اوردر خلال أيام 


اللينك فى طريقة الشراء بالتقسيط من نون مصر

https://www.noon.com/egypt-ar/eg-installement


4 تعليقات

  1. نسهل عليكم التسوق من أقسام موقعنا عبر الخصومات المتنوعة التى نقدمها إليكم من خلال مجموعة من كوبونات و قسائم شراء التى من خلالها تتمكنوا من توفير الكثير من المبالغ المالية و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الأصلية و المضمونة و التى من السهل الوصول إليها.

    ردحذف
  2. استمتع الان معنا وتعرف على كل ما هو جديد وحصري من خلال متاجرتا الرائعة التى تعمل على توفير افضل انواع الملابس والاكسسوات والاحذاية ايضا لذلك اننا نعمل على تقدم كل ما ترديده الان والتعرف على افضل الخصومات من جميع الاكواد من خلال رمز ترويجي التى نوفرها لكلم لشراء كل ما ترديه الان

    ردحذف

  3. يقدم إليكم موقعنا المتكامل فى أقسامه المتنوعة أكبر عدد ممكن من المنتجات المواكبة لمختلف صيحات الموضة و التى يتم تقديمها عبر كود خصم مفارش الحبيب الذى من خلاله يحصل العملاء على المنتجات المتنوعة بخصم يصل أكثر من 35% و أكثر على مختلف المنتجات المتوفرة بتصميمات غاية الروعة و الفخامة و الرقى.

    ردحذف
  4. توفير كود نايس ون شوق التميمي على أي طلب عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق يتم تفعيله بنفس نسبة الخصم إلا أن عندما يتم تحميل التطبيق (على أي نوع من الهواتف النقالة) يكون هناك خصم زائد لأول طلبية، ومن بين خصومات متجر نايس ون يتم توفير أكواد وكوبونات يتم الترويج لها.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم
قالب زين - قالب عصري متعدد الاستخدامات